Advertisement

فينالدوم برشلونة - 3m7ftopv3dtdvm / مفاوضات برشلونة مع فينالدوم لم تبدأ خلال الأيام القليلة الماضية، فاللاعب الهولندي كان ضمن قائمة أولويات مواطنه كومان فور توليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني في أغسطس الماضي.

فينالدوم برشلونة - 3m7ftopv3dtdvm / مفاوضات برشلونة مع فينالدوم لم تبدأ خلال الأيام القليلة الماضية، فاللاعب الهولندي كان ضمن قائمة أولويات مواطنه كومان فور توليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني في أغسطس الماضي.. برشلونة يسعى لحسم صفقة اللاعب الإيطالي، رغم أنه سيكلف خزائن النادي الكتالوني، على عكس صفقة فينالدوم التي كانت ستُحسم بدون مقابل بعد نهاية عقده مع ليفربول. فينالدوم أعلن رحيله رسميًا عن ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء عقده، وسينتقل في صفقة انتقال حر إلى برشلونة. وبات فينالدوم على أعتاب الانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر، حيث طلب رونالد كومان مدرب الفريق ضرورة ضمه. انتقد جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول السابق، ما يحدث بين رونالد كومان مدرب برشلونة والنادي الكتالوني. أشار المدافع الهولندي جورجينيو فينالدوم ، إلى أنه لا يمكنه قول أي شيء بخصوص الانتقال إلى برشلونة في الوقت الحالي نافياً وجود أية.

اقترب جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بدلا من برشلونة. برشلونة يفتح الباب أمام رحيل نيتو إلى الدوري الإنجليزي لا يمكن إنكار مفاوضات برشلونة معي رفض جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، الحديث عن ما إذا كان وكيله يتفاوض بشأن انتقاله إلى صفوف برشلونة من عدمه، ولكنه أقر بأن هناك إجراء محادثات مع البلوجرانا. كشفت تقارير صحف إسبانية، عن اقتراب الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم نجم وسط ليفربول الانكليزي من الانتقال إلى برشلونة. فينالدوم أنهى عقده مع ليفربول ولم يجدده وأصبح الآن وكيل حر، وقد ارتبط بالانتقال إلى برشلونة.

الهولندي فينالدوم يختار برشلونة ويرفض تجديد عقده مع ليفربول التيار الاخضر
الهولندي فينالدوم يختار برشلونة ويرفض تجديد عقده مع ليفربول التيار الاخضر from www.greentidekw.com
وبحسب صحيفة مودو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فينالدوم يبتعد عن برشلونة، بعد. كشفت تقارير صحافية إسبانية، يوم الثلاثاء، أن جيورجينهو فاينالدوم، لاعب ليفربول، بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024. باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع فينالدوم | شبيبة القبائل يتأهل لقبل نهائي كأس الرابطة الجزائرية على حساب اتحاد بسكرة | محادثات بين «يويفا» والحكومة البريطانية للسماح لجماهير الدول الأخرى بحضور. برشلونة يسعى لحسم صفقة اللاعب الإيطالي، رغم أنه سيكلف خزائن النادي الكتالوني، على عكس صفقة فينالدوم التي كانت ستُحسم بدون مقابل بعد نهاية عقده مع ليفربول. فينالدوم أعلن رحيله رسميًا عن ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء عقده، وسينتقل في صفقة انتقال حر إلى برشلونة. انتقد جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول السابق، ما يحدث بين رونالد كومان مدرب برشلونة والنادي الكتالوني. تحدث الدولي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ميدان فريق ليفربول عن فرص انضمامه إلى برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

كشفت تقارير صحفية أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،ووفقا لما كشفه صحفي شبكة سكاي فابريزيو رومانو اليوم.

ولكن وكيل أعمال فينالدوم طار إلى برشلونة اليوم، من أجل التفاوض مع إدارة لابورتا على مدة عقد موكله، بالإضافة إلى الراتب الذي سيتقاضاه، ما جعل جهود بايرن ميونخ لخطف اللاعب في مهب الريح. وبحسب صحيفة مودو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فينالدوم يبتعد عن برشلونة، بعد. كشفت تقارير صحف إسبانية، عن اقتراب الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم نجم وسط ليفربول الانكليزي من الانتقال إلى برشلونة. باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع فينالدوم | شبيبة القبائل يتأهل لقبل نهائي كأس الرابطة الجزائرية على حساب اتحاد بسكرة | محادثات بين «يويفا» والحكومة البريطانية للسماح لجماهير الدول الأخرى بحضور. فينالدوم أعلن رحيله رسميًا عن ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء عقده، وسينتقل في صفقة انتقال حر إلى برشلونة. وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان. النادي الإسباني على اعتاب التوصل. كشفت تقارير صحافية إسبانية، يوم الثلاثاء، أن جيورجينهو فاينالدوم، لاعب ليفربول، بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر. إذا لم يرفع برشلونة عرضه، فينالدوم سينضم إلى باريس سان جيرمان، والقرار الرسمي سيؤخذ في الساعات القادمة. كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية في عهد المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي طلب التعاقد مع مواطنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي. وكتب رومانو عبر حسابه في تويتر فينالدوم لم يتفق على شيء مع بايرن ميونيخ، يريد برشلونة. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي.

قالت مصادر متعددة لـ espn إن باريس سان جيرمان يحاول إفساد تعاقد برشلونة مع جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية. سببان وراء تغيير فينالدوم وجهته من برشلونة إلى باريس بات الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قريباً من نادي باريس سان جيرمان بعدما كان على وشك ارتداء قميص برشلونة الإسباني. وأشار رومانو بأن فينالدوم سوف يوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2024. ومن المقرر أن ينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز. كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية في عهد المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي طلب التعاقد مع مواطنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي.

كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ميركاتو
كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ميركاتو from mercatoday.com
وارتبط اسم فينالدوم (30 عامًا) بالانتقال إلى أكثر من نادٍ أبرزهم برشلونة، في ظل تواجد مواطنه ومدربه السابق في منتخب هولندا رونالد كومان. كشفت تقارير صحافية إسبانية، يوم الثلاثاء، أن جيورجينهو فاينالدوم، لاعب ليفربول، بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر. وبات فينالدوم على أعتاب الانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر، حيث طلب رونالد كومان مدرب الفريق ضرورة ضمه. كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة. كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية في عهد المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي طلب التعاقد مع مواطنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي. برشلونة يفتح الباب أمام رحيل نيتو إلى الدوري الإنجليزي وجه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، ضربة قوية إلى نادي برشلونة الإسباني، بعدما رفض الانتقال إلى صفوفه. وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر.

سببان وراء تغيير فينالدوم وجهته من برشلونة إلى باريس بات الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قريباً من نادي باريس سان جيرمان بعدما كان على وشك ارتداء قميص برشلونة الإسباني.

باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع فينالدوم | شبيبة القبائل يتأهل لقبل نهائي كأس الرابطة الجزائرية على حساب اتحاد بسكرة | محادثات بين «يويفا» والحكومة البريطانية للسماح لجماهير الدول الأخرى بحضور. وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر. كشفت تقارير صحافية إسبانية، يوم الثلاثاء، أن جيورجينهو فاينالدوم، لاعب ليفربول، بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر. كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة. لا يمكن إنكار مفاوضات برشلونة معي رفض جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، الحديث عن ما إذا كان وكيله يتفاوض بشأن انتقاله إلى صفوف برشلونة من عدمه، ولكنه أقر بأن هناك إجراء محادثات مع البلوجرانا. كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية في عهد المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي طلب التعاقد مع مواطنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي. النادي الإسباني على اعتاب التوصل. ومن المقرر أن ينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز. وأشار رومانو بأن فينالدوم سوف يوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2024. برشلونة يحسم صفقة الهولندى فينالدوم خلال 48 ساعة يضع نادى برشلونة الإسباني، اللمسات النهائي على صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لكي يكون أولى تدعيمات الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد. وبحسب صحيفة مودو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فينالدوم يبتعد عن برشلونة، بعد. كشفت تقارير صحفية أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،ووفقا لما كشفه صحفي شبكة سكاي فابريزيو رومانو اليوم. برشلونة يسعى لحسم صفقة اللاعب الإيطالي، رغم أنه سيكلف خزائن النادي الكتالوني، على عكس صفقة فينالدوم التي كانت ستُحسم بدون مقابل بعد نهاية عقده مع ليفربول.

وارتبط اسم فينالدوم (30 عامًا) بالانتقال إلى أكثر من نادٍ أبرزهم برشلونة، في ظل تواجد مواطنه ومدربه السابق في منتخب هولندا رونالد كومان. فبحسب فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات. النادي الإسباني على اعتاب التوصل. وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024.

فينالدوم يتخلى عن برشلونة بعد إتمام الاتفاق شفهي ا كايروستيديوم كايروستيديوم
فينالدوم يتخلى عن برشلونة بعد إتمام الاتفاق شفهي ا كايروستيديوم كايروستيديوم from cairostadium.com
وجه نادي برشلونة أنظاره نحو فريق العاصمة الإيطالي، نادي روما من أجل تدعيم خط الوسط بعدما ابتعد لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم عن كتيبة كومان. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة. وكتب رومانو عبر حسابه في تويتر فينالدوم لم يتفق على شيء مع بايرن ميونيخ، يريد برشلونة. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024. فينالدوم حول التهنئة بإنتقاله إلى برشلونة: فبحسب فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات. وأشار رومانو بأن فينالدوم سوف يوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2024. هناك تباين في الآراء داخل نادي برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط.

برشلونة يحسم صفقة الهولندى فينالدوم خلال 48 ساعة يضع نادى برشلونة الإسباني، اللمسات النهائي على صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لكي يكون أولى تدعيمات الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد.

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة. إذا لم يرفع برشلونة عرضه، فينالدوم سينضم إلى باريس سان جيرمان، والقرار الرسمي سيؤخذ في الساعات القادمة. فينالدوم، 30 عامًا، من المقرر أن يغادر ليفربول في نهاية الشهر عندما ينتهي عقده في آنفيلد. تحدث الدولي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ميدان فريق ليفربول عن فرص انضمامه إلى برشلونة الإسباني في الصيف المقبل. سببان وراء تغيير فينالدوم وجهته من برشلونة إلى باريس بات الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قريباً من نادي باريس سان جيرمان بعدما كان على وشك ارتداء قميص برشلونة الإسباني. فينالدوم يتواجد مع المنتخب الهولندي استعدادًا لمنافسات يورو 2020 التي تنطلق يوم الجمعة. وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر. كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية في عهد المدير الفني الجديد رونالد كومان، الذي طلب التعاقد مع مواطنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي. ولكن وكيل أعمال فينالدوم طار إلى برشلونة اليوم، من أجل التفاوض مع إدارة لابورتا على مدة عقد موكله، بالإضافة إلى الراتب الذي سيتقاضاه، ما جعل جهود بايرن ميونخ لخطف اللاعب في مهب الريح. واقترب نادي باريس سان جيرمان من إعلان تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي. انتقد جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول السابق، ما يحدث بين رونالد كومان مدرب برشلونة والنادي الكتالوني. ومن المقرر أن ينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الريدز. برشلونة يحسم صفقة الهولندى فينالدوم خلال 48 ساعة يضع نادى برشلونة الإسباني، اللمسات النهائي على صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، لكي يكون أولى تدعيمات الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد.

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، بات قريبا من الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اتفاقه المسبق مع إدارة برشلونة فينالدوم. فينالدوم حول التهنئة بإنتقاله إلى برشلونة:

Post a Comment

0 Comments